اطلب كتابك

<<نرحب بكل عضو وزائر في منتديات بذور التميّز.. >>> <<هدفنا تبادل اﻵراء والأفكار والخبرات بالحوار والنقاش الراقي.. >>> كتبة بذور التميّز طريقك نحو التميّز العلمي والثراء المعرفي..



آخر المشاركات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى بذور التميّز، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


الملاحظات





███۞ : (مشاريع استثمارية شبابية)..ضع بصمتك ۞███

هذه الصفحة مفتوحة لطرح أفكار ومقترحات ومشاريع استثمارية شبابية رجالية ونسائية، والخطوات القانونية والتنفيذية والاستراتي ..




05-06-2018 01:09 صباحا


1325

هذه الصفحة مفتوحة  لطرح أفكار ومقترحات ومشاريع استثمارية شبابية رجالية ونسائية، والخطوات القانونية والتنفيذية والاستراتيجية لبدء أي مشروع، ويحدوني الأمل في تفاعلكم ومشاركتكم إما بطرح مشروع واستراتيجية البدأ فيه أو نصائح لإدارة مشروع أو مساعدة في دراسة جدوى، ومع إيماني بأن هذه الصفحة وبتفاعلكم ستلعب دورًا كبيرًا في رفع دخل الفرد وتحسين المعيشة ومساهمة في حل قضية الباحثين عن عمل.


ملحوظة: ستكون هذه الصفحة مثبتة لمدة ستة شهور فقط أي من (4/ 6/ 2018م إلى 30/ 12/ 2018م).

1325


سائلين الله التوفيق للجميع،،

 




توقيع :سيف المنجي

منتديات بذور التميّز منبر لتبادل الآراء والأفكار والخبرات..  لا ترحل قبل أن تترك بصمتك..


05-06-2018 01:11 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]

نقطة الانطلاق من المنزل!!!

نقطة الانطلاق تبدأ بفكرة ومن ثم اتباع الخطوات التالية:
1- قيم مواهبك: الذي تحبه ستبدع فيه، ففكر في الأشياء التي تحبها ولديك القادة على أن تبدع فيه؛ مواهبك هي قاعدة لنجاح أي مشروع تجاري!!
2- ادرس مهاراتك: حدد هواياتك والمهارات التي تمتلكها وانطلق من خلالها!!
3- ضع مواهبك والمهارات معا وابدء في تواليد الأفكار: شغل عقلك وادرس مواهبك ومهاراتك معًا ومن ثم ضع كل الأفكار التي ترد في ذهنك وتصلح للعمل المنزلي أو لإدارة مشروع.
4- اختبر قابلية الأفكار للعمل في المنزل: ادرس الأفكار التي سطرتها في الخطوة السابقة وحدد الفكرة المناسبة القابلة لتطبيقها حاليًا!!
5- معرفة زاوية الربح: لابد أن تهتم وتنظر موطن الربح وحاجة المجتمع حتى تضمن نجاح مشروع وتحقيق الربح!!
6- ضع خطة عمل لتقييم جدول عملك المنزلي الجديد: حتى يكون العمل منظم ومشروع مدروس، ننصحك أن تضع خطة عمل تقيم أداء عملك خطوة خطوة!!

 


الخطوات الست لو اتبعتها قد تساعك حقًا لبدء مشروع تجاري خاص بك!!








توقيع :سيف المنجي

منتديات بذور التميّز منبر لتبادل الآراء والأفكار والخبرات..  لا ترحل قبل أن تترك بصمتك..





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 12:01 مساء