أعلن هنا
عروض المصاحف
العرض الذهبي
اطلب كتابك

مكتبة بذور التميّز تزف أحلى التهاني والتبريكات للمقام السامي بمناسة عيد الفطر المبارك، سائلين الله تعالى أن يلبس جلالته ثوب الصحة والعافية والعمر المديد. >>>>>>>>> مكتبة بذور التميّز تقدم عروض وخصومات في المصاحف والكتب بمناسبة شهر رمضان المبارك.. للاستفسار: 96137800 >>>>>>>>> فلكيا: عيد الفطر المبارك يوم الجمعة 15يونيو >>>>>>>>> 28اغسطس القادم بداية الفصل الدراسي اﻷول للعام الدراسي 2019/2018>>>>>>>>>جلالة السلطان المعظم / حفظه الله ورعاه / يصدر مرسوما سلطانيا ساميا يقضي بإنشاء كلية عمان للعلوم الصحية والمعهد العالي للتخصصات الصحية وإصدار نظامهما. >>>>> بمناسبة 23يوليو يوم النهضة تتشرف مكتبة بذور التميّز بأن ترفع أحلى التهاني والتبريكات للمقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، راجين من المولى القدير أن يحف جلالته بعنايته وأن يمده في عمره بالصحة والعافية وأن يحفظ عمان وشعبها من كل مكروه -إنه على كل شيء قدير-. >>>>> احتفالات باليوم النهضة مكتبة بذور التميّز تقدم أقوى العروض على الاطلاق.. خصم ما بين 10% إلى 23% على جميع الكتب والمصاحف. ابتداء من 23يوليو إلى 23أغسطس. مكتبة بذور التميز طريقك نحو التميز العلمي والثراء المعرفي..



آخر المشاركات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى بذور التميّز، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


الملاحظات





[ للنقاش ] ███۞ :الفراغ حطر يهدد الشباب بالإنقراض ۞███

يعتبر الفراغ مشكلة حقيقية ظاهرة في كل وقت ، حيث يجد الشاب مساحة من الوقت كثيرة وواسعة، ولا يجد ما يملؤها حتى يصير هذا ال ..




05-06-2018 12:56 صباحا
سيف المنجي
مدير المنتدى
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-12-2017
رقم العضوية : 1
المشاركات : 76
الدولة : سلطنة عمان
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 54
الاعجاب : 10
موقعي : زيارة موقعي
 offline 

يعتبر الفراغ مشكلة حقيقية ظاهرة في كل وقت ، حيث يجد الشاب مساحة من الوقت كثيرة وواسعة، ولا يجد ما يملؤها حتى يصير هذا الفراغ قاتلاً ومن السهل أن ينقاد الشاب ليقع فريسة لتأثير الآخرين ، ومشكلة الفراغ تكمن في عدم استطاعة كثير من الشباب بالتفكير الجاد في قضاء أوقاتهم في شيء ينفعهم أو ينفع مجتمعاتهم، والفراغ وراء بروز مظاهر الانحراف لدى الشباب،وتبقى الأسلة التالية للمناقشة:
السؤال الأول: ما أسباب تزايد أوقات الفراغ لدى الشباب؟!!
السؤال الثاني: كيف يمكن للشاب أن يستثمر وقت فراغه؟!!
السؤال الثالث: ما تعليقك في المقولة: (العلاقة بين الفراغ وإنحراف الشباب علاقة حميمية بإمتياز)؟!
السؤال الرابع: ما دور الأسرة والمجتمع ومؤسساته في شغل فراغ الشباب وحمايتهم من الإنقراض والانحراف؟!!
السؤال الخامس: الأندية الرياضية ما موقعها في حماية الشباب من الفراغ والانحراف؟
!!

ودومتم سالمين،،،

 



تم تحرير الموضوع بواسطة : سيف المنجي
بتاريخ: 05-06-2018 12:59 صباحا




توقيع :سيف المنجي

منتديات بذور التميّز منبر لتبادل الآراء والأفكار والخبرات..  لا ترحل قبل أن تترك بصمتك..





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..

« لا يوجد| لا يوجد»

 








الساعة الآن 12:59 مساء