اطلب كتابك

<<نرحب بكل عضو وزائر في منتديات بذور التميّز.. >>> <<هدفنا تبادل اﻵراء والأفكار والخبرات بالحوار والنقاش الراقي.. >>> كتبة بذور التميّز طريقك نحو التميّز العلمي والثراء المعرفي..>> >> مكتبة بذور التميز تهنئ جميع العاملين بالسلك التربوي بالعام الدراسي الجديد2020/2019، راجين من الله القدير أن يكون عاما دراسيا عامرا بالإنجازات على جميع الأصعدة.. وتقدم عروض وخدمات مميزة للمدارس المتعاقدة معنا في هذا العام. > عزيزي ولي الأمر .. سيتم فتح باب تسجيل الطلبة بالصف الأول للعام الدراسي القادم ابتداء من تاريخ 2/10/2019 لمساعدتكم في التسجيل يمكنكم التواصل معنا على الرقم: 96137800>> >>>



آخر المشاركات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى بذور التميّز، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


الملاحظات





فساتين محجبات لعام 2020

فساتين محجبات لعام 2020،تبحثين عن فساتين محجبات أو [COLOR=blue]فساتين سواريه محجبات بكل تصميماتها سواء كانت فساتين منفوش ..




10-02-2020 08:30 مساء

فساتين محجبات لعام 2020،تبحثين عن فساتين محجبات أو [COLOR=blue]فساتين سواريه محجبات بكل تصميماتها سواء كانت فساتين منفوشة أو باكستنشن- لتختاري منها ما يناسبك، إذن فقد وصلتي للمكان المناسب.

[FONT="]● سيدتي الجميلة إذا كنت تبحثين عن أحدث صيحات الموضة في فساتين المحجبات بجميع موديلاتها، نقدم لك أفضل التصميمات الجميلة والتي تساعدك في اختيار ما يناسب ذوقك الخاص بسهولة ويسر.

[/FONT][FONT="]● تتسم المرأة ببحثها الدائم عن الجمال والأناقة وخاصة في المناسبات الهامة الخاص بها أو بأحد أفراد اسرتها أو أصدقائها،
ولكنها قد تواجه مشكلة في اختير الفستان المناسب للحجاب وخاصة إن كانت تود المحافظة على شكل الحجاب وقدسيته، وهنا تكمن المشكلة، وخاصة أن الكثير من الموديلات مأخوذة من تصميمات أجنبية لا تتناسب مع ديننا وعرفنا العربي.

[/FONT][FONT="]● عزيزتي حواء، أردنا مساعدتك في اختيار فساتين محجبات ميزة وأنيقة دون التخلي عن حجابك، حتى تظرين في ثوب أنيق كالأميرات، فقط تابعوا موقعنا موقع … لمشاهدة العديد من تصميمات الموضة المختلفة والإطلاع على أخر خطوط الموضة العربية والعالمية.[/FONT]




فساتين محجبات لكل مناسبة

[FONT="]● تطورت خطوط الموضة العربية والمحلية حتى بات للمحجبات تصميمات تم تنفيذها خصيصًا لها، لتبدو بوجه ملائكي ومظهر أنيق بحجاب صحيح.

[/FONT][FONT="]● فيمكننا القول أنه تمم حل مشكلة تصميمات الفساتين وأصبح في وقتنا الحالي أصبح للمحجبات موضة خاصة بهم، تناسب جميع الأذواق وتلبي جميع رغبات المحجبات، وتتميز هذه الملابس بجمال ألوانها وروعة تصميماتها، لكي

[/FONT][FONT="]● تستطيع كل فتاة أن تجد ما يناسبها ويلائم شكل جسمها ولون بشرتها.
[/FONT]


[/COLOR]








الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 11:13 مساء