اطلب كتابك

<<نرحب بكل عضو وزائر في منتديات بذور التميّز.. >>> <<هدفنا تبادل اﻵراء والأفكار والخبرات بالحوار والنقاش الراقي.. >>> كتبة بذور التميّز طريقك نحو التميّز العلمي والثراء المعرفي..>> >> مكتبة بذور التميز تهنئ جميع العاملين بالسلك التربوي بالعام الدراسي الجديد2020/2019، راجين من الله القدير أن يكون عاما دراسيا عامرا بالإنجازات على جميع الأصعدة.. وتقدم عروض وخدمات مميزة للمدارس المتعاقدة معنا في هذا العام. > عزيزي ولي الأمر .. سيتم فتح باب تسجيل الطلبة بالصف الأول للعام الدراسي القادم ابتداء من تاريخ 2/10/2019 لمساعدتكم في التسجيل يمكنكم التواصل معنا على الرقم: 96137800>> >>>



آخر المشاركات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى بذور التميّز، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


الملاحظات





الإنجليزية المبسطة مع الأستاذ إسلام نمور

الإنجليزية المبسطة مع الأستاذ إسلام نمور [IMG]https://i.imgur.com/E7YfNdQ.jpg[/IMG] 1 - الأساس أولا : إسلام نمور واحد ..




02-02-2020 06:51 مساء

الإنجليزية المبسطة مع الأستاذ إسلام نمور

E7YfNdQ

1 - الأساس أولا :

إسلام نمور واحد من الأساتذة الكبار في مجال تعليم اللغة الإنجليزية وأساسيات التحدث والكتابة , أسّس الأستاذ إسلام موقعا يظم جميع أساسيات تعلّم اللغة الإنجليزية بدءا من كتابة الحروف وفهم القواعد والنطق والتحدث السليم إلى خطوات كتابة فقرة إضافة إلى جمع الأسماء والمقارنة والتفصيل وطرق الإجابة على السؤال والمصادر وحروف الجرّ.

[COLOR=red] 2 - النجاح كان حلم :

النجاح لا يأتي من فراغ بل من تعب وجد واجتهاد , وهذا ماكان يسعى إليه معلم اللغة الإنجليزية إسلام نمور إبراهيم إبن الأردن من مواليد سنة 1988 بالرياض , نال شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الإسراء بالأردن في 2011 .

3 - أول خطوة في التعليم :

بعد تجربة فريدة من نوعها يضع الأستاذ إسلام نمور أول فيديوهاته على شبكات التواصل الإجتماعي وتحديدا فيسبوك ليحصد هذا الفديوا نصف مليون مشاهدة والغريب في الأمر أن الأستاذ في أول محاولاته لم يكن يظن أن الفديوا سيصل إلى هذا الحد , هذا ماكان فاتحة خير على إسلام نمور وبدأ مشواره في تعليم أساسيات اللغة الإنجليزية .

بدأ إسلام في وضع أول الدروس في شبكات التواصل الإجتماعي حيث كان الإقبال الكبير على تعلم اللغة الإنجليزية حينها تفطّن الأستاذ إلى قدرته على إيصال المعلومة وهو الآن من أشهر المدرسين العالميين لهذه اللغة .

يتصف الأستاذ إسلام نمور بالجدية في العمل وحب الخير للناس جميعا والدليل على ذلك هو الدروس المجانية التي يقدمها يوميا من خلال شبكات التواصل الإجتماعي وقناته على اليوتيوب .

4 - من نجاح إلى نجاح :

تطلّع الأستاذ إلى المزيد من النجاحات من خلال تأسيس موقع خاص بتعليم اللغة الإنجليزية وهذا الموقع هو من أشهر المواقع التعليمية يحتوي على العديد والعديد من الفيديوهات التعليمية والكتب وأهم المواضيع هي أساسيات تعلّم اللغة الإنجليزية وأسهل الطرق لكتابة فقرة باللغة الإنجليزية وأسهل طريقة للتحدث باللغة الإنجليزية ويوجد محتوى كبير في الموقع بإمكانك التعرف عليه إذا أردت تصفح الموقع .

5- نظام إسلام في التدريس:

دروس الأستاذ منظمة ومتسلسلة وفق نظام يجعل القارئ يتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة تامة ويجعله يحب هذه اللغة ويتطور تطورا محسوسا من خلال المراحل المنظمة والسهلة , يعتبر إسلام أحد المعلمين والأساتذة البارعين في طريقة شرح الدروس بسلاسة والتقنيات الفعالة التي يستعملها تأتي ثمارها من خلال زيادة عدد المتابعين في شبكات التواصل الإجتماعي والإقبال الكبير على تعلم اللغة الإنجليزية , وهذا بشهادة العديد ممن تعلموا على يد الأستاذ والتقييمات الإيجابية لهذه الدروس التي يقدمها الأستاذ دون مقابل وهذا يؤكد على حب الأستاذ لنشر العلم والمعرفة في الوطن العربي.

6 - فيديوهات ومقالات حصريّة :

يحتوي موقع إسلام على أهم وآخر الدروس والتحديثات الجديدة وهو يقوم بتحميل دروس يومية بإدخال كل ماهو جديد في تعليم اللغة الإنجليزية وستتمكن عزيزي القارئ من الإنطلاق في تعلّم هذه اللغة إذا أردت ذلك بمشاهدة الفيديوهات الحصرية وتحميل الكتب والمجلات أو قراءة آخر المقالات المكتوبة من طرف الأستاذ إسلام نمور وكل ذلك يصبّ في هدف واحد وهو أن تتمكن من تعلّم أساسيات هذه اللّغة وتتقنها وتستطيع التحدّث بها إذ هي الآن لغة عالمية وكل التطورات العالمية الجديدة تتطلب إتقانها لأنها لغة التطوّر .

نتمنى لك عزيزي القارئ تعلّم واستفادة ممتعة في موقع الأستاذ إسلام نمور :








الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 10:16 صباحا